Uncategorized

كيفية إنشاء قائمة تشغيل موسيقية جميلة

الحياة ليست سوى قائمة تشغيل واحدة بعيدًا عن أن يتم تصويرها بشكل مثالي.

 

على سبيل المثال ، أريد أن أركض ، لكن بالطبع أحتاج إلى الموسيقى المناسبة لدفعني من البداية إلى النهاية. أنا أخطط لرحلة على الطريق ، لكن الموسيقى يجب أن تبدو مغامرة لإثارة حماسي. أنا تحت مهلة وأحتاج إلى شيء لحجب العالم حتى أتمكن من التركيز.

 

هناك الآلاف من قوائم التشغيل الجاهزة التي يمكنها تلبية تلك الاحتياجات ، لكنها غالبًا لا تكون شخصية بما يكفي. حتى قوائم التشغيل التي يتم إنشاؤها تلقائيًا لنا كل أسبوع من خلال خدمات الموسيقى التابعة لنا في بعض الأحيان ليست صحيحة تمامًا.

 

إذًا كيف تزين المزيج المثالي من الأغاني في كل مرة؟ كيف تصنع قائمة تشغيل تتناسب تمامًا مع تلك المناسبة الخاصة؟ تحدثنا إلى أربعة عشاق موسيقى داخل وخارج صناعة الموسيقى ، يعمل بعضهم في Spotify و Pandora ، وإليك نصائحهم.

 

قال ميج تاركوينيو ، رئيس استراتيجية التنظيم لـ Spotify: “بالنسبة لي ، الأمر أقل حول الخطوات الخطية وأكثر من ذلك ، ما هي الشرارة الإبداعية لقائمة التشغيل ، لأن هناك دائمًا واحدة”. “أعتقد أن أفضل قوائم التشغيل تبدأ من فكرة غريبة وغير انتقائية وتذهب من هناك.”

 

بالنسبة إلى بعض الأشخاص ، فإن إنشاء قائمة تشغيل يشبه مطاردة قصة مخفية في الأغاني المختلفة. قد يبدو الأمر وكأنك تتبع أدلة لم يسمعها أي شخص آخر كما فعلت. للبدء ، فكر في سبب رغبتك في إنشاء قائمة تشغيل في المقام الأول ، ثم توسع في هذا الشعور.

 

قال سكوت فينر ، المشرف الموسيقي لـ “باليرز” HBO’s شيء مماثل. “اعرف جمهورك واعرف الغرض من قائمة التشغيل التي تنشئها.” كان السيد فينر أيضًا مشرفًا موسيقيًا لـ “Entourage” في HBO وشارك في استضافة برنامج إذاعي “OTHERtone” مع Pharrell Williams على Apple Music.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى