ألعاب جديدة

تحميل لعبة سكور هيرو Score Hero 2 مهكرة [2022]

Score hero 2 مهكرة أنت الآن نجم كرة قدم حقيقي بأسلوبك وتقنياتك الخاصة حتى عندما تغطي جسمك وتركل الكرة ، فسوف يدرك الجميع بسهولة أنك نجم حقيقي. مهمتك هي فقط تصويب الكرة وتسجيل هدف الخصم. بالطبع ، ستظل تفعل ما يفعله كل لاعب آخر: قيادة الكرة جيدًا ، واختيار زاوية جيدة ، وإحراز الأهداف. لكن ما تفعله الآن يتألق بطريقة فريدة للغاية.

 

ما الامتيازات التي يمتلكها النجم في الميدان؟

كنجم ، لا تحتاج إلى خوض عدة ساعات من التدريب ولكنك تذهب مباشرة إلى المباريات المكثفة. Superstar هو أن نعتز به وتكريم حتى Score! Hero 2 هي أيضًا واحدة من ألعاب كرة القدم النادرة التي تقدم أكبر عدد من المستويات بأكثر من 600 مستوى. يأتي كل مستوى مع الجوائز والشارات الخاصة به ، والتي تشير إلى مستوى ومكانة الكرة الخارقة.

Score hero 2 مهكرة

أيضًا ، نظرًا لأنك نجم مرغوب فيه ، فأنت لست بحاجة إلى التواجد خلال 90 دقيقة من المباراة ولكن فقط في الدقائق التي تحدد انتصار الفريق وخسارته. احضر ، وسجل ، واسترح ، هذا كل شيء. في تلك اللحظات القليلة الرئيسية ، ستتمكن من تحقيق النصر لفريقك من خلال المراوغات المثالية والنتيجة السريعة بشكل لا يصدق. في اللعبة ، ما عليك سوى أن تتذكر شيئًا واحدًا: ما نحتاجه ليس إستراتيجية أو متابعة تشكيل الفريق على الإطلاق ، نحن فقط بحاجة إلى أفضل التمريرات والكرة. هذا أيضًا هو أكبر فرق في Score! Hero 2 مقارنة بالمئات من ألعاب كرة القدم الأخرى الموجودة هناك.

 

سوف تأتي الامتيازات مع المسؤولية والالتزام

من الصعب أيضًا أن تكون نجمًا. بالإضافة إلى اللعب لأندية مشهورة مثل مانشستر يونايتد وليفربول وإنتر ميلان … تتطلب اللعبة أيضًا الاستفادة من الفريق للعودة لأداء واجبك مع فريقك المحلي. يشبه هذا الموقف تمامًا في الحياة الواقعية من خلال القصص التي سمعناها عن رونالدو أو ميسي.

 

لاأ السيارة التي جرحها النجوم. لا تهدأ بالنصر وتفكر “أستطيع أن أفعل ما أريد”. سيكون للعبة نظام النقاط والمكافآت. سيتم استخدام الأموال لإعادة وشراء لعب الأدوار. إذا فشلت تمريرة الكرة الخاصة بك ، فسوف تستغرق دورة واحدة. الآن استخدم المال لإجراء نسخ احتياطي على الفور. ولكن عندما تنفد الأموال أو في مباراة مهمة لا تعمل فيها الأموال ، عليك الانتظار. يعني انتظار دورك أن فرصة التسجيل مجمدة ، وأن المباراة التي لا مدتها 90 دقيقة يمكن أن تنتهي في أي وقت. الخسارة هي النهاية.

المصدر: درويدي فري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى