تطبيقات الأندرويد

تحميل تطبيق Firefox Send للأندرويد برابط مباشر 2019

Firefox Send ، وهي خدمة نقل الملفات المجانية المشفرة في Mozilla ، للجمهور اليوم بعد ظهورها لأول مرة كتجربة،”اختبار تجريبي” مرة أخرى في أغسطس 2017، تتيح الخدمة لمستخدمي الويب مشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 2.5 جيجابايت من خلال المستعرض ، بينما يحميهم بالتشفير من طرف إلى طرف ورابط ينتهي تلقائيًا للحفاظ على خصوصية الملفات المشتركة.

 


عندما بدأت Mozilla لأول مرة في اختبار أداة الإرسال المستندة إلى الويب ، اقتصرت مشاركة الملفات على 1 غيغابايت. اليوم ، يظل هذا هو القيد حتى يشترك المستخدمون في حساب Firefox مجاني. يمكنهم بعد ذلك اختيار مشاركة الملفات حتى 2.5 جيجابايت، يوفر النظام بديلاً للبريد الإلكتروني ، حيث تكون مرفقات الملفات الأكبر مشكلة ، وكذلك مواقع التخزين السحابية ، مثل Google Drive و Dropbox ، والتي يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً عندما يكون كل ما عليك القيام به هو مشاركة ملف واحد مرة واحدة – لا تقم بتخزين الملف أو تحريره أو التعاون مع الآخرين.

Firefox Send

  كيفية استخدام فيرفكس FireFox :

 


لاستخدام الخدمة ، يقوم المرسل بزيارة موقع إرسال ، وتحميل الملفات وتعيين فترة انتهاء الصلاحية – وهو خيار تصميم يبدو مستوحى من Snapchat ومفاهيمه حول الزوال. يمكنك أيضًا اختيار حماية الملفات بكلمة مرور قبل الإرسال، ثم يقدم Firefox Send رابطًا يمكنك تقديمه للمستلم ، ولكنك تراه مناسبًا ، والذي يقوم ببساطة بالنقر فوقه لبدء التنزيل. لن يحتاجوا إلى حساب Firefox خاص بهم للوصول إلى الملفات ، يلاحظ Mozilla.

Firefox Send
Firefox Send


    تحميل النسخة الأخيرة من تطبيق فايرفوكس FIREFOX SEND

 

أمسك المؤسسات التقنية – مثل IE و Safari و Chrome، على الرغم من ذلك ، مع تزايد شكوك الأفراد حول التكنولوجيا الهائلة ، تمامًا مثل زيارة معلومات المعلومات بشكل غير معقول ، والانخفاض العام في الحماية عبر الإنترنت ، فهذا هو أفضل وقت لمحاولة  Firefox Send لترتيب الارتداد، بغض النظر عما إذا كان يتمتع بالقدرة على نقلها فعليًا ، فهذه مشكلة أخرى يعمل Firefox Send على الدفع اليوم على الويب على ،send.firefox.com وسيتم الوصول إليه كتطبيق Android في النسخة التجريبية في المستقبل غير البعيد،يمكنك تنزيل تطبيق من موقعنا درويد سيتي برابط مباشر للأندرويد مجانا.

 

تحميل Firefox Send

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق