ألعاب أندرويد

تحميل لعبة الجني الازرق بالعربي Akinator للأندرويد [2020]

لعبة الجني الازرق أو أكيناتور المارد السحري، أو المارد الازرق، واحدة من أفضل الألعاب الذي تعتمد على التفكير والتخمين، ولقد حققت نجاحاً ساحقاً فور إطلاقها وحصلت على إعجاب الكثير من المستخدمين في الوطن العربي وتزداد الإثارة والتشويق عندما يخمن الجني إجابته وتكون صحيحة.

 

تدور أحداث اللعبة حول صديقان واحد يدعى أرنو والآخر جيف، وقد قاموا برحلة في صحراء الشرق على ظهر جمل، وأثناء رحلتهم لفت نظرهم شعاع من الضور يخرج من شيء ما، وقرروا أن يذهبوا ليعرفوا ما هذا الشيء، وعندما وصلوا وجدوا أن هذا الشيء عبارة عن مصباح قديم فقرروا الصديقان فرك المصباح كما فعل علاء الدين، وبالفعل قاموا بفرك المصباح ثلاثة مرات متتالية حتى ظهر لهم الجني الأزرق.

الجني الازرق
الجني الازرق

تحميل لعبة الجني الازرق بالعربي 2020

 

عند خروج الجني قال لهم أدعى اكيناتور المشهور وأنا شخص يتحدث بجميع لغات العالم وسأدخل معكم في تحدي، يمكنني أن أعرف أي شخصية مشهورة تشغل بالكم، وإذا فشلت فسوف أترككم تذهبون، ولكن يجب أن تجاوبون على أسئلتي بمنتهى الدقة، وإلا ستتعرضون للعقاب وهو السجن بداخل المصباح مدى الحياة.

كيفية ممارسة لعبة المارد:

بعد تحميل اللعبة على الهاتف وفتح اللعبة سيظهر الجني ليطلب من اللاعب أن يقوم بإدخال عمره، ثم يبدأ في طرح الأسئلة الشخصية الذي يفكر بها اللاعب، ويجب أن تكون الإجابات دقيقة، وبعد الانتهاء من طرح الأسئلة سيظهر الجني صورة الشخصية واسمها والذي ستكون هي نفس الشخصية الذي يفكر بها اللاعب.

الجني الازرق
الجني الازرق

مميزات لعبة الجني الازرق Akinator:

 

  • اللعبة مجانية ومتوفرة على مختلف المتاجر الإلكترونية الشهيرة.
  • شديدة التشويق والإثارة.
  • تتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الذي تعمل بنظام الاندرويد، و ال آي أو اس.
  • اللعبة متاحة بعدد من اللغات العالمية من بينها العربية والإنجليزية.
  • تصميمات ورسومات عالية الجودة والتقنية.
  • ذات واجهة سهلة وبسيطة ولا تحتاج لأي شرح للتعامل معها.
  • اللعبة ذات حجم صغير فلا تستهلك من موارد الهاتف ولا تؤثر على كفاءة الهاتف أثناء اللعب.

 

لتبدأ في المغامرة وتستمتع بالإثارة والتشويق، كل ما عليك هو تحميل اللعبة والبدء في الإجابة على أسئلة أكيناتور وانتظر الإجابة المدهشة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق