تطبيقات الأندرويد

تحميل تطبيق يودل للأندرويد برابط مباشر 2019

تطبيق يودل أو برنامج يودل وسيلة من وسائل التواصل الإجتماعي والذي انتشرت انتشارا واسعا بين الشباب لما يتمتع به من خصائص ومميزات وأهمها اخفاء الهوية أثناء الإرسال.

يسمح تطبيق يودل بنشر رسائل نصية، أو نشر صور مع وضع التعليق عليها، ويتيح التطبيق لمستخدميه تقييم ما يتم نشره إما بالسلب أو الإيجاب، ويمكن التفاعل من خلال التعليق والتفاعل مع المشاركات.

نبذة عن تطبيق يودل:

تم إصدار التطبيق في شهر أكتوبر من عام 2014، وقد قام بنشره الألماني Alessio Borgmeyer وقد انتشر التطبيق بسرعة كبيرة؛ حيث وصل في أقل من عام إلى ما يقرب 100000 مستخدم قاموا بإستخدام التطبيق، وفي شهر أكتوبر من عام 2015 وصل عدد المستخدمين لمليون مستخدم.

التطبيق سهل الإستخدام وبمجرد أن يتم تحميله على الهواتف الذكية من خلال البلاي ستور يمكن استخدام التطبيق فورا، دون الحاجة إلى إدخال أي معلومات شخصية أو الحاجة إلى تسجيل الدخول؛ حيث يتم الدخول إلى البرنامج من خلال تحديد الموقع الجغرافي.

تطبيق يودل
تطبيق يودل

تحميل برنامج يودل

ويتم إضافة المنشور بالضغط على علامة (+)، وإرفاق صورة ثم الضغط على (send)؛ حيث أن التعامل مع تطبيق يودل سهل جدا وهذا من أسباب انتشاره على نطاق واسع،يمكنك تحميل برنامج يودل للأندرويد أخر إصدار من موقعنا droidcity.net برابط واحد مباشر مجانا بدون دفع أي تكاليف.

تحميل تطبيق APK

كيفية تغيير الموقع الجغرافي في برنامج يودل:

 

يتم اختيار الملف الشخصي من القائمة، ثم من أعلى جهة الشمال من الشاشة يوجد اختيار تغيير الموقع وبالضغط عليه، تظهر أيقونة في الشاشة من المنتصف يضغط على تغيير الموقع، ثم يتم تحديد الموقع الجديد.

في حالة الرغبة في حذف المنشورات، يتم ذلك عن طريق الضغط على علامة “…” في المنشور المراد حذفه، ستظهر قائمة تحمل اختيارين احدهما حذف المنشور، يتم إلغاء اختيار الحذف.

تطبيق يودل
تطبيق يودل

مميزات تطبيق يودل:

  •   معرفة كل ما يحدث في المدينة وعلى النطاق المحلي.
  •   يستطيع الأشخاص القريبة التفاعل مع بعضهم البعض من خلال نشر الصور والرسائل والتفاعل معها سواء كان الرأي سلبي أو إيجابي.
  •   يحمل التطبيق الكثير من التشويق والمتعة لمستخدميه.
  •   متابعة الأخبار المحلية بسهولة.
  • تختلف طريقة نطق التطبيق؛ حيث ينطق بعدة طرق مختلفة مثل “jodel، yodel، uodel، أو yoddle”.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق