تطبيقات الأندرويد

تحميل تطبيق يوتيوب للأندرويد برابط مباشر 2019

تطبيق يوتيوب تم تأسيسه عام 2005، وقام بتأسيسه مجموعة من الموظفين العاملين في شركة باي بال، واليوتيوب من أشهر المواقع الإلكترونية، والذي تسمح بعرض الأفلام بجميع أنواعها ومشاهدتها دون أن يتم تحميلها مسبقًا.

تطبيق يوتيوب
تطبيق يوتيوب

تنزيل تطبيق يوتيوب:

تطبيق اليوتيوب من أشهر التطبيقات وأكثرها إنتشارا واستخداما على مستوى العالم، ويمكن من خلاله مشاهدة عدد لا نهائي من مقاطع الفيديو المختلفة، بالإضافة إلى ميزة رفع الفيديوهات المختلفة في القناة الخاصة بالمستخدم.

ولقد تم إصدار تطبيق اليوتيوب بعد النجاح الساحق لموقع اليوتيوب الإلكتروني، وذلك ليستطيع المستخدم التعامل مع اليوتيوب بسهولة من خلال الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية المختلفة،ومن خلال التطبيق يمكن للمستخدم مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة، وإضافة رأيه الخاص في الفيديو الذي قام بمشاهدته.

ما الذي يميز برنامج يوتيوب أخر إصدار

اليوتيوب يمكن مستخدميه من تحقيق أرباح مادية، وذلك عن طريق إضافة العديد من مقاطع الفيديو إلى القناة الخاصة بالمستخدم وكلما زاد عدد المتابعين للقناة وعدد المشاهدين لمقاطع الفيديو المختلفة يعمل ذلك على تحقيق أرباح كبيرة جدا، وذلك أحد الأسباب الذي أدت إلى انتشار ونجاح تطبيق اليوتيوب.

معلومات عن اليوتيوب:

  • قام بتأسيس وتصميم اليوتيوب ثلاثة من مطوري البرامج وهم (ستيف تشين، وجادو كريم، وتشاد هيرلي) وقد اعتمدوا في تصميم موقع اليوتيوب على تقنية أدوبي فلاش والتي يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات المختلفة.
  • أول فيديو تم عرضه على موقع اليوتيوب كانت مدته 18 ثانية، وأطلق عليه أنا في حديقة الحيوانات، وقد قام برفع الفيديو على موقع اليوتيوب جادو كريم.
  • يتميز اليوتيوب بأنه ذو محتوى متنوع يتناسب مع جميع الأذواق والميول، بالإضافة إلى مرونة التعامل مع اليوتيوب؛ حيث يمكن إضافة مقاطع الفيديو المختلفة، والمشاركة في الموقع وتلك الأسباب جعلت مجلة تايم الأمريكية تختار موقع اليوتيوب بعد عام واحد من تأسيسه واحد من أهم المواقع المؤثرة لعام 2006.
  • اليوتيوب يحتل المرتبة الثالثة بعد الفيس بوك وجوجل من حيث الشهرة؛ حيث أن شعبية اليوتيوب بعد ثلاثة سنوات فقط من تأسيسه وصل عدد متابعينه إلى 79 مليون شخص.
  • تطبيق اليوتيوب متعدد اللغات، ويتناسب مع جميع أنظمة التشغيل.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى