تطبيقات الأندرويد

تحميل تطبيق عقار للاندرويد برابط مباشر 2019

تطبيق عقار من أهم التطبيقات التي يمكن أن تقدم لكم المساعدة في البحث عن العقار المناسب لك وكذلك تساعدك في الاختيار بسهولة سواء كان عقار للبيع أو ترغب في عقار للإيجار كما يمكنك تحديد الموقع أو المساحة والسعر وغيره مما يلزم العقارات من خلال تطبيق عقار.

يوجد في هذا التطبيق جميع الاهتمامات التي يمكن أن تحتاجها الخاصة بالعقار فيوجد في التطبيق جميع أنواع العقارات من شقق وأراضي وفلل وإداري وساحلي وغيرها من العقارات.

تطبيق عقار
تطبيق عقار

نبذة مختصرة عن تطبيق عقار:

 

  • توجد جميع الأسعار المنخفضة والمرتفعة والاسعار المتوسطة وتوجد كذلك العقارات في الكثير من المناطق فمع هذا التطبيق ستجد أنواع العقار بالسعر الذي ترغب وفي المكان الذي ترغب.
  • تكثر التطبيقات التي تشتغل على الهواتف الذكية الآن وتوجد تطبيقات مهمة جداً في يومنا الحالي وتوفر علينا الكثير من الجهد والكثير من المشقة للحصول على الشيء الذي نبحث عنه.
  • مع تطبيق العقارات تسهل علينا شراء العقار الذي نرغب أو العقار الذي نرغب في تأجيره فيتوفر لدينا جميع المعلومات الخاصة بالعقارات دون التعب والمشقة في البحث بأنفسنا.
  • من خلال هذا التطبيق تتمكن من جميع المعلومات التي تريد جمعها عن العقارات وأنت في مكانك من خلال الهاتف الذكي الخاص بك.
  • تطبيق عقار نسخة خاصة بهواتف شركة أبل حتى يتمكن جميع الأشخاص من الاستفادة من هذا التطبيق الرائع الدي يسهل علينا الكثير والكثير.

كيف بدأت فكرة هذا التطبيق؟

 

ففي نفس اليوم الذي تم تأسيس هذا التطبيق سجل فيه حوالي ٢٠ ألف مستخدم لذا عملنا على تطوير التطبيق واعطينا له اهتمام كبير حتى تعم الاستفادة من هذا التطبيق الرائع والذي يخدم الجميع ويسهل عليهم مسألة إيجار أو شراء الفلل أو الأراضي أو الشقق وهذا التطبيق أصبح الآن عليه أكثر من مليون مستخدم وهذا يدل على نجاح التطبيق.

تطبيق عقار
تطبيق عقار

تحميل برنامج عقار أخر إصدار برابط مباشر

 

هذا البرنامج من أكثر التطبيقات نجاحا ومن أكثر التطبيقات التي ساعدت الكثير من الناس في البحث عن العقارات الذين يرغبون فيها وبدأت هذه الفكرة بعدد كبير من المستخدمين لهذا التطبيق،قم بتحميل تطبيق من موقعنا درويد سيتي برابط مباشر مجانا بدون دفع أي تكاليف.

تحميل تطبيق APK

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق